الفقيه بن صالح.. مهاجر ينتحر شنقا بالمغرب

2٬936

اقدم مهاجر مغربي بإيطاليا، على الانتحار شنقا، حيث عثر عليه جثة هامدة معلقة بواسطة حبل بغصن شجرة وسط حقل للزيتون بضواحي مدينة الفقيه بن صالح.
وحسب مصادر محلية، الهالك المسمى قيد حياته (ع.ز) البالغ من العمر 35 سنة ، غادر منزل عائلته مساء يوم الثلاثاء مخبرا والدته أنه سيقوم بجولة خفيفة بجوار البيت حينما طالبته بأخذ شهادة التنقل الاستثنائية ، لكنه خرج ولم يعد قبل العثور عليه جثة هامدة.
وأضافت المصادر أن الضحية وهو مهاجر مطرود من الديار الإيطالية كانت تربطه علاقة حب بشابة إيطالية حيث دخل في أزمة نفسية حادة بسبب إبعاده من تلك الديار واستحالة عودته لملاقاتها مما قد يكون الدافع لإنهاء حياته بتلك الطريقة المأساوية .
هذا وفور إخطارها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح التي فتحت بحثا قضائيا لمعرفة ظروف وملابسات النازلة ، كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد