ريال مدريد يدرس سيناريوهات استكمال الليغا

1٬299

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تضع أمامها كافة السيناريوهات المحتملة لاستكمال منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تضع في الحسبان أن السيناريو الأقرب هو إجراء بقية منافسات الدوري بدون حضور الجمهور، مشيرة إلى أن هذا المعطى سيتسبب لإدارة النادي الملكي في خسارة مالية كبيرة خاصة وأن الفريق يعول بشكل كبير على مداخيل بيع تذاكر المباريات.

وأضافت “موندو ديبورتيفو” أن إدارة ريال مدريد ترى، كحال كل الأندية الإسبانية، في مداخيل النقل التلفزيوني السند الوحيد خلال المرحلة القادمة، حيث ستتوصل بها الأندية كاملة حتى في حالة استكمال المنافسات دون حضور الجمهور.

وتحدث المصدر ذاته عن دراسة رابطة الدوري الإسباني إمكانية عودة الفرق لإجراء تداريبها بشكل جماعي خلال الأسابيع القليلة القادمة، كاشفة في نفس الوقت أن موعد استئناف الدوري يبقى مجهولا لحدود الساعة بالنسبة لكافة المسؤولين بالنظر للحالة الصعبة التي تعيشها إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد