فاس.. إيقاف سارقي سلع

5٬457

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، على الوكيل العام باستئنافية المدينة، ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق، بتهم السرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد وخرق حالة الطوارئ الصحية، للاشتباه في سرقتهم مخازن للسلع والبضائع بحي باب الفتوح بالمدينة القديمة، بعدما تسللوا إليها ليلا وفي غفلة من الجميع، مستغلين خلو المكان من الحركة.

وأوقف المشتبه فيهم تباعا من قبل عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الأولى بالبطحاء، بناء على الأبحاث والتحريات التي قامت بها إثر شكاية من صاحب المخازن، معززة بشريط فيديو التقطته الكاميرات المثبتة بمحيط المخازن، استأنس به المحققون لتشخيص هويات المشتبه فيهم قبل تحديد مكان وجودهم ومباغتتهم وإيقافهم. وتعرض مستودع سلع وبضائع مختلفة بالحي، إلى السرقة ليلة 16 أبريل الجاري، قبل أن يتقدم مالكه بشكاية عززها بشريط الفيديو من 8 دقائق، الذي عمم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي وفي مواقع محلية، إلى المصالح الأمنية فتح فيها بحث قضائي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وعمقت الشرطة القضائية البحث معهم للكشف عن كل خيوط هذه الشبكة وظروف وملابسات هذه القضية، كما كشف عن ذلك مصدر أمني أكد أن البحث سيتواصل إلى حين إيقاف كل المتورطين في هذه الأفعال، وليس فقط منفذو العملية، بل حتى التجار أو الأشخاص المحتمل تعاملهم مع المتهمين أو اشتروا بعض السلع المسروقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد