عاجل.. مطاردة هوليودية واستعمال الرصاص بمكناس (التفاصيل)

8٬578

تمكنت المصالح الأمنية بمكناس، صباح اليوم الإثنين 25 ماي 2020، من أعتقال شخص بعد مطاردة هوليودية أستعمل الرصاص فيها في منطقة “الجميلية” باب جديد التابعة للمنطقة الحضرية الرابعة.

وحسب مصادر موقع هومنيوز24، فإن الموقوف ( 30 سنة ) من ذوي السوابق العدلية، كان على متن سيارة رباعية الدفع من نوع سوزوكي، يشتبه في أنها مسروقة وكانت مركونة بحي السلام بالمدينة، وفي ملكية محامي بهيئة مكناس، حيث حاول رجال الأمن توقيف السيارة لاذ بالفرار وبعد نصب كمين في منطقة باب جديد بمساعدة السلطات المحلية بالمنطقة، تم ايقاف المشتبه به بعد خرقه للحاجز الأمني ومحاولة دهس أحد أفراد الشرطة، وتم إطلاق الرصاص على إطارات السيارة واستقرت في العجلة الخلفية للسيارة، ومحاصرته بنمطقة “الجميلية” باب جديد.

وحسب نفس المصادر فقد تم نقل المشتبه به الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد