المانوزي.. بيان الإئتلاف الحقوقي غير مهني ولم نطلع عليه

3٬226

وجه مصطفى المانوزي، الرئيس السابق، للائتلاف المغربي للهيئات الحقوقية، انتقادا لاذعا لذات الهيئة الحقوقية، بعد اصدارها بلاغ وصفه بالذي ‘’لا يلزم الحياد’’ في الملف المعروض على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، و الذي يتابع من خلاله مدير نشر جريدة أخبار اليوم ‘’الريسوني’’.

وفضل المانوزي، الخروج عن طريق مقطع فيديو، للرد على تظلم توصل به من قبل الطرف الاخر في الملف المدعو ‘’ادم’’ على البلاغ الذي أصدره الائتلاف، حيث قال المانوزي ‘’اتصلت بأحد أعضاء الائتلاف للاستفسار عن البلاغ ليؤكد لي أنه لم يطلع عليه قبل الصدور.

وأضاف المتحدث ‘’كنت دائما أتحفظ على هذا الائتلاف، لأن المفروض هو تناول المشترك في قضايا تهم الشعب المغربي قاطبة، وليس إصدار بيان من حين لآخر، فهذا أمر لا أخلاقي’’.

مبرزا في السياق ذاته، أن الائتلاف الذي ساهم في تأسيسه سنة 2011، لم تعد له مصداقية، و الترويج بكونه يضم 22 هيئة حقوقية، لا أساس له، و انما هناك أربع أو خمس جمعيات تحركه’’.

مشيرا الى أنه حان الوقت لحل الائتلاف الذي وصفه بـالمتخصص في إصدار البلاغات، ان لم يكن هناك تجديد لهياكله’’.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد