مطاردة هوليودية تنتهي بحجز مئات كيلوغرامات الحشيش باشتوكة أيت بها

1٬049

استنفرت مئات كيلوغرامات الحشيش مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بإقليم اشتوكة أيت باها يوم أمس، وذلك بعد حجزها داخل سيارتين رباعيتي الدفع بمنطقة إمي امقورن.

وحسب مصادر هومنيوز24، فحجز المخدرات المذكورة جاء بعدما أثار انتباه السلطات المحلية بمنطقة سيدي بوسحاب سيارتان ذات دفع رباعي تسيران بسرعة وصفت بالجنونية، لتبدأ عملية مطاردة هوليودية بين الطرفين، وانتهت بتوقف السيارتين المشبوهتين بمنطقة خلاء قرب إمي امقورن، وفرار ركابها نحو وجهة غير معلومة تاركين وراءهما كميات كبيرة من مخدر الشيرا.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه فور توقيف السيارتين تم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي والفرقة العلمية والتقنية، حيث باشرت عملية أخذ البصمات لتحديد هوية المشتبه بهم والمتورطين في هذا العمل الإجرامي، كما أمرت النيابة العامة المختصة بتعميق التحريات والأبحاث من أجل الكشف عن مصدر الشحنة التي تقدر بمئات الكيلوغرمات، وباقي الامتدادات الممكنة لشبكة التهريب قصد توقيف عناصرها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد