إصلاح العطب بالقناة الرئيسية التي تزود مدن ومراكز إقليم خريبكة والمراكز التابعة لهما بالماء الصالح للشرب

إصلاح,العطب,القناة,الرئيسية,مدن,مراكز,إقليم,خريبكة,المراكز,الماء,الصالح,شرب,

1٬341

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه تم، في وقت قياسي، إصلاح العطب بالقناة ذات القطر 1000 ملم على مستوى مدخل مركز تاشرافت، والتي تزود بالماء الصالح للشرب مدن ومراكز إقليم خريبكة، انطلاقا من محطة معالجة مياه سد آيت مسعود بإقليم بني ملال.

وأضاف المكتب، في بلاغ له اليوم الأحد 19 يوليوز، أنه تمت إعادة التزويد بالماء الصالح للشرب إلى وضعه الطبيعي ابتداء من مساء أمس السبت.
وجدد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بهذه المناسبة، شكرة لزبائنه على تفهمهم وتعاملهم مع هذه الاضطرابات الخارجة عن إرادته.
وكان المكتب أعلن، أول أمس الجمعة، أن مدينتي وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة لهما ستعرف اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب، يومي الجمعة والسبت خلال الليل وفترة الذروة بالنهار، وذلك بسبب أشغال صيانة.
وأكد المكتب أنه تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة والترتيبات المستعجلة لتقليص مدة الانقطاعات وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد