الاتحاد المصري : نرفض استضافة المغرب للكونفيدرالية

1٬221

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا لنظيره الإفريقي (كاف)، اليوم الاثنين، يطلب فيه تكافؤ الفرص في بطولة الكونفيدرالية، وعدم إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي بنظام الدورة المجمعة في المغرب.

وتضمن خطاب الاتحاد المصري أيضا، أنه في حال إصرار الكاف على إقامة الدور قبل النهائي للكونفيدرالية، من مباراة واحدة، فلا بد أن يكون ذلك في بلد محايد “تحقيقا للعدالة وعدم تمييز أحد الطرفين على حساب الآخر”.

وجاء ذلك انطلاقا من أن مصر هي البلد الوحيد، الذي تقدم رسميا بطلب استضافة الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري الأبطال، بعد اعتذار الكاميرون.

وأبدى الاتحاد المصري غضبه من اعتراض فوزي لقجع، نائب رئيس الكاف، ورئيس الاتحاد المغربي، على تنظيم ما تبقى من مباريات دوري الأبطال في مصر، رغم عدم اعتراض مصر على تنظيم المغرب ما تبقى من الكونفيدرالية.

ويلتقي الأهلي والزمالك المصريين مع الوداد والرجاء المغربيين، في نصف نهائي دوري الأبطال.

وفي نصف نهائي الكونفيدرالية، يلعب نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أكادير، بينما يواجه بيراميدز المصري حوريا كوناكري الغيني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد