عصابة سرقة السيارات تسقط في شراك أمن مكناس

2٬484

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 28 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و37 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية في السرقة والنصب والاحتيال، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

وقد تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بمحاولة سرقة سيارة كانت مستوقفة بمربد أحد الأسواق الممتازة، كما تم العثور بحوزته على سيارة أخرى متحصلة من عملية سرقة وتحمل لوحات ترقيم مزيفة.

وقد أسفرت إجراءات البحث من توقيف باقي المساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بكل من مدينتي مكناس وفاس، عن حجز أربعة صفائح ترقيم للسيارات وثلاثة مفاتيح سيارات مزورة، علاوة على ثلاثة سيارات مسروقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح اليوم الثلاثاء.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد