اتحاد طنجة يعلن إصابة 23 شخصا بـ”كوفيد-19″

1٬522

أعلن نادي اتحاد طنجة إصابة 23 شخصا بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء مسحة طبية جديدة جاءت كلها إيجابية ما عدا نتيجة لاعب واحد، كما سجلت إصابة جديدة بالفيروس في صفوف المخالطين، ويتعلق الأمر بأحد اللاعبين.

ومن المرتقب أن تتأجل مباراة اتحاد طنجة أمام الجيش الملكي، المقررة الثلاثاء المقبل، بما أن 23 من مكونات النادي، منهم 16 لاعبا، مصابون بفيروس كورونا، فضلا عن أن المجموعة ملتزمة بالحجر الصحي بعيدا عن أجواء التنافسية والتداريب.

وبات من الصعب على فريق اتحاد طنجة، الذي يصارع من أجل البقاء في القسم الأول، إكمال باقي المباريات حسب جدول البرمجة، بعد إصابة جل لاعبي الفريق بالفيروس، وهو ما يشكل خطرا على باقي لاعبي البطولة.

وعلى الرغم من استئناف البطولة الاحترافية نهاية الشهر الماضي، وإتمام جميع المؤجلات، يبقى مستقبل المسابقة رهين بالظرفية الوبائية الحالية للمملكة، التي تعد الأصعب منذ بداية تفشي الوباء مارس الماضي.

وكشفت مصادر وثيقة الاطلاع أن الجامعة تصر على إتمام البطولة حتى إذا كلف الامر الإبقاء على المنافسة إلى غاية نهاية شهر شتنبر المقبل، مضيفا أن إلغاء النسخة يبقى واردا لكن دون تتويج أي فريق باللقب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد