الخطوط الفرنسية تستأنف رحلات خاصة بين باريس والمغرب

1٬564

أعلنت شركة الخطوط الفرنسية، أنها ستستأنف، رحلات خاصة بين العاصمة الفرنسية باريس وثلاث مدن مغربية، هي الدار البيضاء ومراكش والرباط، وذلك بعد أيام من توقفها، بسبب تفشي وباء “كورونا”.

وحسب بلاغ رسمي للشركة، فإن السفر على متن هذه الرحلات متاح بشكل حصري للمغاربة المقيمين في الخارج، إلى جانب الأجانب المقيمين في المملكة أو غير المقيمين. ويتعلق الأمر بالطلبة المغاربة في الخارج ورجال الأعمال والمواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج لأغراض طبية.

وبالنسبة للرحلات المسيرة من باريس صوب الدار البيضاء ومراكش والرباط، ستكون حكرا على السياح المغاربة الموجودين في الخارج، فضلا عن الطلبة وأفراد الجالية وعائلاتهم. كما تشمل هذه الرحلات الجنسيات الأخرى، أي الأشخاص المقيمين في المغرب، ممن يريدون الدخول إلى المملكة.

وأشارت الشركة إلى ضرورة التوفر على ترخيص من السلطات المختصة، بالإضافة إلى فحص “PCR” سلبي مرفوق باختبار مصلي، في مدة تقل عن 48 ساعة. أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة، فجرى إعفاؤهم من هذا الإجراء الصحي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد