فيدال يوقع رسميا مع إنتر مقابل مليون أورو

1٬371

وقع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال اليوم الثلاثاء 22 شتنبر عقد انتقاله من برشلونة الإسباني الى إنتر الإيطالي بعقد لعامين مع خيار التمديد لعام ثالث مقابل مليون يورو، وذلك بحسب ما أعلن الفريقان.

وقال برشلونة في بيان “توصل برشلونة وإنتر ميلان الى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب ارتورو فيدال”، مضيفا “سيدفع الفريق الإيطالي لبرشلونة مليون يورو على دفعات”.

ووصل ابن الـ33 عاما مساء يوم الأحد الى ميلانو وأجرى أمس الفحص الطبي الروتيني تمهيدا لاتمام صفقة انتقاله الى فريق المدرب أنتونيو كونتي، حيث سيلعب مجددا تحت قيادة الأخير بعد أن توج معه بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات خلال مرور التشيلي بيوفنتوس بين 2011 و2015.

وقال إنتر في موقعه الرسمي “اعتبارا من اليوم، سيكون فيدال في الخط الأمامي لـ+نيراتسوري+، مع نفس الأهداف على الدوام: القتال، تقديم كل ما لديه والفوز. سيكون سادس لاعب تشيلي يدافع عن ألوان إنتر. الأول كان إيفان زامورانو الذي ولد بدوره مقاتلا. تبعه دافيد بيتسارو، لويس خيمينيس، غاري ميديل و(اللاعب الحالي في الفريق) أليكسيس سانشيس”.

وختم بيانه المطول عن حياة اللاعب ومسيرته الكروية، قائلا “تأكد الأمر. لقد وصل الى ميلانو، وهو لاعب في +نيراتسوري+. مرحبا بك في إنتر، أرتورو!”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد