طنجة.. حجز أثواب وملابس مهربة بقيمة تصل إلى 2.5 مليون درهم

1٬911

قامت عناصر الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة، بتعاون مع الشرطة القضائية، بحجز أثواب وملابس مهربة بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليون درهم.

وأكد الكولونيل عبد القادر البطاني، القائد الجهوي للفيالق الجمركية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أنه في إطار المجهودات التي تبذلها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة في مجال محاربة الغش والتهريب بشتى أنواعه، تم بتاريخ 7 أكتوبر القيام ب 3 تفتيشات منزلية بطنجة، أسفرت عن حجز كمية مهمة من الأثواب والملابس تقدر قيمتها ب 2.5 مليون درهم.

وأضاف أن العملية، التي تمت بمؤازرة عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة بطنجة وتطلبت تحريات وأبحاث قامت بها الفرق الجمركية المختصة على مدى أسابيع، أسفرت عن ضبط 28 طنا من الأثواب على شكل لفافات، و4670 وحدة من الملابس الجاهزة الخاصة بالنساء والرجال الأطفال.

وتابع الكولونيل عبد القادر البطاني، أن العملية التي جرت بأحياء مختلفة بطنجة، مكنت كذلك من حجز 590 كيلوغراما من الملصقات التي تتضمن صور علامات تجارية عالمية، يتم تثبيتها على منتوجات النسيج.

وخلص إلى أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق في النازلة قصد الكشف عن جميع المتورطين في العملية وتفكيك هذه الشبكة الإجرامية التي تنشط في تهريب الأثواب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد