المنتخب الوطني يتعادل وديا مع الكونغو الديمقراطية

1٬414

تعادل المنتخب الوطني المغربي في مباراته الإعدادية الثانية أمام الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الثلاثاء، بهدف في كل شبكة وقدم أداء متوسطا.

وعكس الإيقاع الرتيب للمباراة تمكن لاعبو المنتخب الوطني من بناء هجمة بتمريرات قصيرة انتهت بكرة حاسمة من يوسف العربي أهدى بها الهدف الأول لنصير المزراوي وانتهى الشوط الأول بتفوق المغرب.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغييرات في عدد من الأماكن لأجل التجريب ولأجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، وفي لحظة سهو من حمزة منديل الذي يفتقد للتنافسية نجح الكونغولي بوطاكا في تحضير كرة هدف التعديل للمنتخب الكونغولي سجله اللاعب يوان ويسا.

وعرفت هذه المباراة التي دخلها وحيد خليلوليزيتش بتشكيلة رسمية مكونة من المحمدي، سامي ماي، يونس عبد الحميد، حمزة منديل، نصير المزراوي، سليم أملاح، أيمن برقوق، سفيان أمرابط، أشرف حيكيمي، عمر القادوري ويوسف العربي، تجريب كل من نسيم بوجلاب ومحمد غرس الله وعصام الشباك بالإضافة إلى أشرف بنشرقي وأسامة طنان والاسم الاعتيادي في التشكيل يوسف النصيري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد