مكناس.. أجواء مثيرة تخلق الحدث بوجه عروس – سيدي بابا – الزرهونية

4٬268

عرفت منطقة وجه عروس وسيدي بابا والزرهونية، أعمال الشغب و الفوضى، وهي المناطق التي تشهد تفشي تعاطي المخدرات، خلق المراهقون الحدث بشغب من نوع آخر، وخرق فاضح لاجراءات الاحترازية، وسط استياء المواطنين بحر هذا الاسبوع.

هذا، وأعرب عدد من المواطنين ممن تواصلو مع موقع هومنيوز24، عن استنكارهم الشديد و استيائهم العميق لما يقدم عليه العشرات من المراهقين بالمناطق المذكورة بالخصوص من طرق أبواب المنازل ليلا، و رشق أبواب المحلات بالحجارة، و قلب قمامات الأزبال و تشتيتها، فضلا عن إطلاق الألفاظ النابية و تبادل وابل من السب و الشتم بالصوت العالي في الشارع العام، و غيرها من الأفعال الصبيانية التي أزعجت السكان، في مشاهد غير لائقة و مستفزة لأمن و طمأنينة الساكنة في غياب شبه تام للسلطات بالمنطقة.

وطالب المتضررون ” من الجهات الأمنية تشديد المراقبة على أحياء والتدخل بشكل حازم لوضع حد لمثل هذه الأفعال الصبيانية التي تضرب في العمق تدابير الحجر الصحي، والضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه إزعاج المواطنين وخلق الفوضى و الشغب في الشارع العام بالمنطقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد