أمن مكناس.. إيقاف أزيد من 12 أشخاص بعد مداهمة مقهى شعبي بحي القصبة مكناس

3٬269

أمن مكناس.. إيقاف أزيد من 10 أشخاص بعد مداهمة مقهى شعبي بحي القصبة مكنا

داهمت عناصر الأمن التابعة للدائرة الأمنية الثالثة لولاية أمن مكناس بعد الثامنة مساءا ليومه الأربعاء 28 أبريل 2021 أحد المقاهي الشعبية المتواجدة بحي القصبة . حيث ثم توقيف أزيد من 12 اشخاص في حالة خرق تام لحالة الطوارئ الصحية و قرار حظر التجوال الليلي.

و جاءت عملية المداهمة بناءا على معلومات دقيقة توصلت بها عناصر الدائرة المذكورة بشأن خرق مسير المقهى لحالة الطوارئ حيث كان يعمد إلى إغلاق المحل و تقديم الخدمات الزبناء بشكل سري.

هذا و قد ثم إقتياد الموقوفين الى الدائرة الأمنية الثالثة حيث ثم تحرير محاضر في حقهم في شأن انتهاكهم لقرارات السلطة العمومية .

وقد جرى إطلاق سراح عدد منهم بعد أداء الغرامة المنصوص عليها في القانون في حين ثمت إحالة المسير على تدابير الحراسة النظرية و تحرير محضر في حقه بخصوص خرق حالة الطوارئ الصحية .

و تأتي هذه العملية في إطار الحملات اليومية التي تشنها الدائرة الثالثة للأمن في نفود ترابها حرصا منها على تطبيق قانون حالة الطوارئ و إيقاف المشتبه فيهم و المبحوثين عنهم وكل ما من شأنه المس بالأمن و الطمأنينة بالمنطقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد