ظهور السلة الأمريكية ومصر تصطدم بالأرجنتين في ثاني أيام طوكيو

1٬739

يشهد اليوم الثاني من دورة الألعاب الأولمبية بدء العديد من المنافسات، إلى جانب مواصلة توزيع الميداليات على الرياضين.

وتبدأ غدًا الأحد منافسات كرة السلة للرجال، حيث تستهل الولايات المتحدة مشوار الدفاع عن الذهب الأولمبي بمواجهة فرنسا، بينما تواجه إيران نظيرتها التشيك وتصطدم ألمانيا بإيطاليا وتواجه أستراليا نظيرتها نيجيريا.

كما تستكمل مباريات مرحلة المجموعات في منافسات كرة القدم رجال، وذلك عندما تواجه مصر نظيرتها الأرجنتين في المجموعة الثالثة، كما تلتقى إسبانيا مع أستراليا.

وفي المجموعة الرابعة تصطدم السعودية بألمانيا بينما تواجه البرازيل نظيرتها كوت ديفوار، كما تواجه فرنسا منتخب جنوب إفريقيا وتلتقي اليابان بالمكسيك.

وتتواصل غدًا مباريات الدور الأول في منافسات التنس، حيث سيظهر للمرة الأولى الألماني ألكسندر زفيريف واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، وفي منافسات فردي السيدات ستظهر اليابانية نعومي أوساكا.

وفي منافسات كرة الطائرة للسيدات، تبدأ الصين حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة تركيا، بينما تواجه الولايات المتحدة نظيرتها الأرجنتين.

وبالنظر إلى توزيع الميداليات، فسيكون في منافسات رفع الأثقال رجال لوزني 61 كجم و67 كجم، وفي منافسات التايكوندو سيدات لوزن 57 كجم ورجال لوزن 68 كجم.

وفي منافسات السباحة، وبعدما اقتصرت السباقات يوم السبت على المراحل التمهيدية، سيبدأ توزيع الميداليات غدًا الأحد في سباق 400 متر متنوع رجال و400 متر سباحة حرة رجال و400 متر متنوع سيدات و4×100 متر تتابع سيدات.

وفي الجودو سيتم توزيع الميداليات في منافسات السيدات لوزن 52 كجم ورجال لوزن 66 كجم، وسكيون هناك توزيع ميداليات أيضًا في منافسات الرماية والغطس والمبارزة.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد