للمرة 31.. الريال الى نصف نهائي دوري الأبطال

2٬183

تأهل فريق ريال مدريد لكرة القدم إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أطاح بنظيره تشيلسي الإنجليزي خارج المسابقة.

نجا ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من فخ نادي تشيلسي الإنجليزي، إذ أنه كان على وشك مغادرة دوري أبطال أوروبا، حين كان متأخرا أمام ضيفه الإنجليزي بـ3 أهداف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 12 أبريل 2022، في ملعب “سانتياغو بيرنابو”، في العاصمة مدريد، برسم إياب ربع النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أجريت يوم 6 أبريل 2022، في العاصمة البريطانية لندن، انتهت بفوز ريال مدريد بـ3 أهداف لـ1.

وانتهت مباراة الإياب، اليوم الثلاثاء، بفوز تشيلسي بـ3 أهداف لـ2، ليتأهل ريال مدريد إلى دور نصف النهائي بإجمالي 5 أهداف لـ4.

افتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 15، بوسطة اللاعب ماسون مونت، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51، بواسطة اللاعب أنتونيو رودريغيز، والهدف الثالث في الدقيقة 75، بواسطة اللاعب تيمو فيرنر.

وبينما اعتقد كثيرون أن تشيلسي في طريقه إلى نصف النهائي، تمكن ريال مدريد من العودة في النتيجة في العشر دقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بإحرازه هدف تعديل النتجية في الدقيقة 80، بواسطة المهاجم البرازيلي رودريغو، لتصبح النتجية متعادلة بين مبارتي الذهاب والإياب بـ4 أهداف لمثلها.

وأضاف الفريق الإسباني الهدف الثاني في الدقيقة 96 من الشوط الإضافي الأول بواسطة الفرنسي كريم بنزيمة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3 أهداف لـ2، وبالتالي يتأهل الريال بإجمالي 5 أهداف لـ4.

ويواجه ريال مريد، في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد الإسباني، إذ تجرى مباراة الذهاب يوم 26 أبريل، بينما تجرى مباراة الإياب يوم 4 ماي 2022.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد