أبطال افريقيا.. هزيمة الرجاء أمام الأهلي

1٬845

انهزم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه الأهلي المصري، في مباراة جمعتهما، مساء السبت 16 أبريل 2022، في ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رغم انهزامه بهدفين لواحد، إلا أن فريق الرجاء الرياضي حافظ على كامل حظوظه في العبور نحو دور النصف من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إثر مباراة مثيرة، شهدت ضربتي جزاء مثيرتين لأصحاب الأرض، وطرد في صفوف الرجاء الرياضي، في حق اللاعب مروان الهدهودي.

اعتمد رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة، على كل من أنس الزنيتي، ومروان الهدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد، أسامة سوكحان، عبد الإله مدكور، بدر بولهرود، محمد زريدا، محمد مكعاسي، محسن متولي، حميد أحداد.

في المقابل، اعتمد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، في التشكيلة الرسمية، على كل من محمد الشناوي، وأيمن أشرف، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، أليو ديانغ، حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

افتتح الأهلي المصري التسجيل في الدقيقة 11، من ركلة جزاء نفذها اللاعب عمرو السولية، ثم أضاف الهدف الثاني بواسطة اللاعب حسين الشحات، في الدقيقة 23.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص الرجاء الرياضي النتيجة بإحرازه هدفا بواسطة اللاعب محمد زريدة.

وفي الشوط الثاني، ناور الرجاء الرياضي من أجل إدراك هدف التعادل، وأتيحت للأهلي فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 61، من ركلة جزاء تصدى لها الحارس أنس الزنيتي بنجاح.

وأعلن الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد لمس الكرة ليد اللاعب مروان الهدهودي، الذي تلقى البطاقة الحمراء.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد