مونديال 2022.. جهاز استثنائي لنقل المشجعين المغاربة

2٬293

قالت الخطوط الجوية الملكية المغربية في بيان صحفي إن “الشركة الوطنية ستحشد بفضل هذا الجهاز الرحلات الجوية خلال فترة الجولة الأولى التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 4 ديسمبر للسماح لمناصريها بمرافقة أسود الأطلس إلى قطر”.

بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين الدار البيضاء والدوحة ، “ستضخ الخطوط الملكية المغربية ، خلال هذه الفترة ، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهم شامل الضريبة (ذهابًا وإيابًا). في الدرجة الاقتصادية.

ومع ذلك ، فإن هذا العرض مخصص حصريًا لحاملي تذاكر الوصول إلى المباراة.

سيتم عرض التذاكر للبيع في الأيام المقبلة من خلال الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

“سيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرات مسافات طويلة من طراز دريملاينر وطائرة بوينج 787-8 وبوينج 787-9 بسعة 274 و 302 مقعدًا على التوالي ، مع توفير أفضل شروط الراحة والأمان” ، حسب ما تحدده الشركة المغربية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطبق فيها شركة RAM مثل هذا النظام ، فقد فعلت ذلك بالفعل خلال كأس العالم الروسي 2018 ، ومباريات تصفيات كأس العالم في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، في ساحل العاج وغيرها.

خلال المرحلة الأخيرة من كأس العالم ، المقرر في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، سيلعب أسود الأطلس في المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد