شرطة مليلية.. ضبط الكوكايين وسلاح ناري

6٬541

ضبطت عناصر الشرطة بمليلية المحتلة 9.5 كيلوغرامات من مخدّر الكوكايين لدى سيدة قادمة من هولندا يشتبه في انتمائها إلى شبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات الصلبة.

وبالإضافة إلى الكوكايين، مكّنت عملية تفتيش السيارة التي قادتها الموقوفة من الأراضي المنخفضة من العثور على سلاح ناري يحمل كاتما للصوت، إلى جانب ذخائر عيار 9 و7.65 ملم.

وكشفت صحيفة “إلفارو دي مليلية” المحلية أن القاضي أمر بإيداع الموقوفة السجن بتهمة تهريب المخدرات والأسلحة، كما صدر أمر باعتقال 3 أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى هذه الشبكة يفترض أنهم في المغرب.

وكانت شرطة مليلية بدأت في دجنبر الماضي التحقيق في وجود شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي بالكوكايين، تستقدم البضاعة من هولندا وتخفيها في السيارات ليتم توزيعها في مدينة مليلية أو شمال المغرب.

واعتبر المصدر ذاته أن العثور لدى الموقوفة على أسلحة نارية يضيف بعداً جديداً لهذا العمل الإجرامي، لاسيما وأن الغرض من هذه الأسلحة ليس سوى تصفية الحسابات بين مختلف عصابات الاتجار بالمخدرات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد