مكناس.. حافلة للنقل الحضري تصطدم بنخلة والحادث يخلف مصابين

90٬779

 

شهدت مدينة مكناس زوال اليوم الأربعاء 12 ابريل 2023 حادثة سير نجمت عن اصطدام حافلة للنقل الحضري “سيتي باص” بنخلة على مستوى الحزام الطويل طريق الرباط بمدينة مكناس.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24” أن الحافلة التي كان على متنها عدد من الركاب زاغت عن مسارها قبل أن تخترق ممر الراجلين على الرصيف حيث استقرت بعد اصطدامها بنخلة كبيرة على مقربة من مدارة “المحطة الطرقية ”وقد شجل الحادث إصابة ثلاثة نساء تم تقلهم على وجه السرعة الى مستشفى محمد الخامس بمكناس على متن سيارة الإسعاف قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وحسب نفس المصادر ان سائق الحافلة فقد السيطرة عليها ويرجح أن حالتها الميكانيكية المتردية كانت سببا مباشرا متسائلين عن دور الجهات المعنية بالمراقبة السماح الى هذه الحافلات الجولان بشوارع المدينة خصوصا بعد تكرار الحوادث المماثلة ؟؟ وهل المجلس الجماعي والسلطات المعنية ستعمل على فتح المجال الى شركات أخرى تتوفر على معايير الجودة كمحدد لقبول مشاركتها في صفقة تدبير المفوض للنقل الحضري؟
.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد