مولاي إدريس زرهون.. جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب تلاثيني

10٬200

 

إهتزت مدينة مولاي إدريس زرهون التابعة لعمالة مكناس على وقع جريمة قتل بشعة فجر اليوم الخميس 13/4/2023 راح ضحيتها شاب ثلاثيني إثر خلاف سابق حول ماء السقي مع أب وأبنائه.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24” فقد شاهدت مدينة مولاي إدريس زرهون التابع لعمالة مكناس فجر اليوم الخميس 13/4/2023 جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب تلاتيني بسبب خلاف بسيط قبل يومين مع الجيران حول ماء السقي للأراضي الفلاحية سرعان ما تطورت الأمور إلى إعتداء شنيع بعدما إستعان الأب بأبنائه حسب تصريح عائلة الضحية حيث تم التربص له وراء سيدي الشاهد بقنطرة المولي إدريس الأكبر حين كان في طريقه إلى أبيه المتواجد في محل تربية الأغنام لتمكينه من وجبة السحور حيت تم رشه بمادة السودانية (الفلفل الحار) على مستوى العين ليفقد بصره قبل أن يوجهون له طعنات قاتلة بمختلف أنحاء جسده كانت كافية لإزهاق روحه على الفور حسب اب الضحية.

وفور علمها بواقعة الجريمة استنفرت مصالح الأمن بمدينة مولاي إدريس زرهون كل عناصرها حيث عملت على تحديد هوية المشتبه فيهم وتم اعتقالهم لحظات قليلة بعد وقوع الجريمة.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس فيما فتحت مصالح الأمن بحثا قضائيا لتحديد ملابسات الجريمة بأمر من النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد