مكناس.. إنقلاب حافلة للنقل الحضري يخلف 5 إصابة من بينهم السائق

11٬192

 

استنفرت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية و الوقاية المدنية على إثر حادثة انقلاب لحافلة النقل الحضري التابعة لشركة ’’ سيتي باص‘‘ صباح اليوم الإثنين 17 ابريل 2023 بعد إصابة عدد من الركاب بجروح وإلحاق خسائر مادية بالحافلةأثناء توجهها  إلى منطقة سيدي علي بن حمدوش.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24” أن حادثة انقلاب حافلة النقل الحضري بمكناس التابعة لشركة “سيتي باص” خط رقم 8 الرابطة بين مدشر حمراوة زرهون ومكناس خلفت إصابة خمسة أشخاص من الركاب من بينهم السائق بجروح طفيفة تم نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية.

وحول أسباب الحادث أفادت نفس المصادر أن إحدى عجلات الحافلة (خط 8) انفجرت وهو ما أدى الى فقدان السائق السيطرة على الحافلة بالاضافة الى طبيعة الطريق المليئة بالمنعرجات كما قام السائق بتفادي الاصطدام بشاحنة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس ساهمت في انقلاب الحافلة.

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لنفود المنطقة بحثا قضائيا لتحديد ملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد