الوداد.. تأهل من جحيم بريتوريا

10٬452

زكرياء الروضي

كبير الكرة المغربية و مرعب الخصوم الإفريقية و كما عادته يكبر في المباريات الكبرى، و يظهر في الشدائد.

كانت كل المؤشرات و التكهنات ترجح كفة الفريق الجنوب الإفريقي ماميلودي صنداونز الذي قهر جميع الخصوم التي واجهته هذا الموسم.

بل توج بلقب الدوري المحلي في بداية هذا الأسبوع. خصم لا يعرف الرحمة لا على أرضه ولا خارج ميدانه. فريق يضرب بالثلاثة و الأربعة و الخمسة بكل أرياحية. فريق لا يعرف الرجوع إلى الوراء.

لكن هيهات هيهات حينما يلعب أمام فريق وداد الأمة و المقاومة، و الذي يحمل في جيناته، مواصفات الفرق الكبرى، فريق خلق للمقاومة و الألقاب.

في كل مرة يلتقي بهذا الفريق في دور خروج المغلوب إلا و أقصاه فريق الوداد من هذه البطولة الكبيرة. لذلك فعقدة صانداونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، هو فريق واحد إسمه الوداد المغربي.

عمل كبير قام به الطاقم الإداري و التقني و كذلك مجهودات جبارة التي أبان عليها الطاقم الطبي على الخصوص، حيث كان مجموعة من اللاعبين يعانون من مضاعفات لإصابات لازمتهم مند مدة، يتعلق الأمر بكل من صامبو جينيور، جلال الداودي، سيف الدين بوهرة. الطاقم الطبي أبان على احترافية عالية صراحة.

إدارة الوداد سخرت كل إمكانياتها لتوفر أفضل تحضير في ظروف جيدة، بدأتها من البيضاء بتوفير طائرة خاصة كالعادة، وصولا إلى بريتوريا و حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة.

نأتي على العمل الرائع الذي قام به المدير الفني لفريق نادي الوداد الرياضي، و على رأسهم زفين فاندينبروك، و هو تدارك الأخطاء التي وقع فيها في مبارة العودة و تغيير بعض الاعبين الذين تبين أنهم خارج الفورمة و الجاهزية، مثل أيمن الحسوني و سيف الدين بوهرة.

بحيث دفع بهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة. جل اللاعبين أبانوا على قتالية عالية و وقفوا سدا منيعا أمام المد الأسفر للهجمات الكثيفة التي فرضها فريق ماميلودي صنداونز على إيقاع المباراة. كان تركيزهم على أعلى مستوى، سوى بعض الأخطاء الفردية التي استغلها الفريق الجنوب الإفريقي.

لذلك نرفع القبعة لكل مكونات فريق الوداد البيضاوي على هذه الروح و القتالية الكبيرة، لتستمر الكرة المغربية حاضرة في أكبر محفل قاري على المستوى الإفريقي. في انتظار المبارة النهائية التي ستجمع بين فريق الوداد المغربي و الأهلي المصري، الذهاب في مصر و الإياب في المغرب، نتمناها أن ترنو إلى كبير الكرة المغربية و الذي يعتبر عقدة هو الآخر لفريق الأهلي المصري و بذلك حكاية أخرى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد