إجهاض عملية تهريب 830 كلغ من مخدر الشيرا

12٬124

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من إجهاض عملية تهريب 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وذكر مصدر أمني أنه جرى خلال هذه العملية اعتراض سيارة نفعية كانت قادمة في اتجاه مدينة خريبكة، غير أن سائقها رفض الامتثال وواصل السير قبل أن يتم ضبط هذه الناقلة على مستوى طريق ثانوية متوجهة إلى جماعة الرماني، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على متنها عن حجز 26 رزمة بلغ وزنها الإجمالي 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف أن الأبحاث الأولية المنجزة بعين المكان أسفرت أيضا عن توقيف شخص واحد، يشتبه في ارتباطه بعملية تهريب هذه الشحنة من المواد المخدرة، وبحوزته مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الامتدادات المحتملة وباقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد