المغرب يشارك في بطولة العالم للتيكواندو

9٬950

انطلقت بالمركب الرياضي بدكار (أرينا) بديامنياديو، الدورة الثالثة لبطولة العالم للتيكواندو بمشاركة عدد من الرياضيين والمسؤولين التقنيين من بلدان مختلفة؛ ضمنها المغرب.

وتعتبر بطولة العالم لليتكواندو مسابقة من مستوى (G2) وهي مفتوحة في وجه كل البلدان، ويشارك فيها مئات الرياضيين والمسؤولين التقنيين ورؤساء الوفود من مختلف دول العالم.

وتنظم هذه الدورة بشراكة مع الكونفدرالية الإفريقية للتيكواندو واللجنة الأولمبية الرياضية للسنغال. وسيتنافس الرياضيون على الجائزة الكبرى المقررة يومي 28 و29 يوليوز الجاري.

ويشارك المغرب في الدوري الدولي المفتوح (G2) بفريقين، حيث يضم فريق الإناث كلا من فاطمة الزهراء بنسعيد في وزن (أقل من 46 كيلوغراما)، ونزهة العسال (أقل من 49 كيلوغراما)، وبومح أميمة (أقل من 73 كيلوغراما)، وفاطمة الزهراء أبو فراس (أقل من 73 كيلوغراما).

ويضم فريق فئة الذكور كلا من حاتم بارحو في وزن أقل من (54 كيلوغراما)، ووصفي عبد الباسط (أقل من 68 كيلوغراما) وفيصل السعيدي (أقل من 68 كيلوغراما) ويوسف بوعتريس (أقل من 80 كيلوغراما) وسفيان العصبي (أقل من 87 كيلوغراما).

ويشرف على الفريقين المغربيين كل من عبد القادر الزروري وعصام الشرنوبي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد