الكوديم يعتلي سبورة الترتيب

109٬734

 

كانت المباراة جد ممتعة قل نظيرها حتى بالقسم الممتاز ، فقد شهد الملعب الشرفي بمكناس لقاء القمة بين النادي المكناسي و نظيره الكوكب المراكشي يومه الأحد 19 نونبر الجاري ، لكن للأسف الشديد هو حرمان الجماهير المكناسية من متابعة فريقهم ، و حرمان الفريق من مداخيل مهمة .

و ابتدأ فريق الكوكب المراكشي المباراة بقوة في العشر دقائق الأولى و كان قريبا من التسجيل ، إلا أن الفريق المكناسي بقيادة المدرب ادنيبي استطاع تجاوز ضغط البداية و بعدها سيطر على جل أطوار المقابلة و كان قريبا من التسجيل لولا تسرع اللاعبين و خاصة المهاجم بابا ساو ، لتنتهي الجولة الأولى بنتيجة البياض .

و مع بداية الشوط الثاني استمر فريق الكوديم في الضغط لتحقيق الفوز و اعتلاء سبورة الترتيب . و من أجل التسجيل و الفوز قام المدرب الشاب ادنيبي بمجموعة من التغييرات أتت أكلها في حدود الدقيقة 76 من كرة ثابتة أسكنها اللاعب عدنان برداد شباك الحارس المراكشي محمد جمجامي ، لتنطلق أفراح أسرة الكوديم مع صافرة الحكم أمين المعطاوي من عصبة الشاوية دكالة .

ويتقاسم سبورة الترتيب أربعة فرق لها تاريخ عريق كلها تطمح للعودة للقسم الأول .

زروال فؤاد

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد