البوليس يضبط كمية كوكايين بمكناس والبيضاء

186٬348

باشرت مصالح الشرطة بكل من مكناس والدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة، عمليتين متفرقتين لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، وتحديدا ترويج مخدر الكوكايين.

وأوضحت مصادر “هومنيوز24” أن العملية الأولى المنجزة ضواحي مدينة مولاي إدريس زرهون أسفرت عن توقيف سيدة مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة، إذ مكنت عملية الضبط والتفتيش من العثور بحوزتها على كيلوغرام واحد و70 غراما من مخدر الكوكايين.

وأضافت المصادر ذاتها أن العملية الثانية تم تنفيذها بالمنطقة القروية “الشلالات”، المتواجدة ضواحي مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، حيث أسفرت عن توقيف شخص يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات، إذ مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل منزله عن حجز 750 غراما من مخدر الكوكايين، وكذا مبلغ مالي من متحصلات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما الموقوفين في إطار هاتين العمليتين الأمنيتين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الإجرامية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد