الركراكي.. مباراة جنوب إفريقيا صعبة

138٬010

أكد المدرب المغربي وليد الركراكي، أن المباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا، غدا الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، ستكون جد صعبة، موضحا أن أدوار خروج المغلوب تكون مختلفة تماما عن لقاءات دور المجموعات.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، أن سفيان بوفال سيغيب عن مباراة جنوب إفريقيا، وكذا عن ما تبقى من مباريات كأس الأمم الإفريقية في حالة التأهل، جراء الإصابة العضلية التي تعرض إليها.

وأوضح الناخب الوطني، أن العناصر الوطنية ليس لها الحق في الخطأ نظرا لأن تحقيق نتيجة سلبية سيعيد المنتخب للمنزل، مؤكدا أن اللاعبين لديهم الخبرة في مثل هذه الأدوار بعد تجربة المونديال، ومشيرا إلى أن الكل يعلم أنها مسابقة جديدة ستنطلق، والعراقيل التي ستواجه الكتيبة الوطنية شأنها شأن باقي المنتخبات المشاركة في الثمن.

وتابع المتحدث نفسه، “علينا اللعب على مميزتنا والتحلي بالتواضع من أجل التأهل للربع، ونعلم أنه مباراة ستكون صعبة كثيرا، لا أريد الحديث كثيرا عن الماضي، الكل يعلم قصة المغرب في الكان، فكل نسخة مختلفة، والكل يأتي هنا للتتويج فهو حلم للقارة، والماضي يبقى ماضيا، نملك حاليا روحا جديدة وفريقا رائعا، وليس سهلا المرور للربع لكننا سنقوم بأفضل ما لدينا من أجل التتويج باللقب”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي، غدا الثلاثاء، 30 يناير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد