إدارة سجن “عين السبع1” توضح حقيقة محاولة تصفية سجين

173٬676

 

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تسجيل أي محاولة لتصفية أي سجين. وأكدت أنه بتاريخ 2 مارس الماضي قام السجين (ع.ك) بتبادل السب مع سجين آخر، ثم تطور الأمر إلى حالة اعتداء باللكم من هذا الأخير على المعني بالأمر، مما تسبب له في كدمات على مستوى الرقبة والفك.

موضحة أن إدارة المؤسسة بمجرد علمها بالواقعة، حيث اتخذت الإجراءات التأديبية المناسبة في حق السجين المعتدي، كما مكنت المعتدى عليه من العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أنه وبتاريخ 4 أبريل الماضي، قام المعني بالأمر بتبادل الضرب مع سجين مقيم معه بنفس الغرفة بعد خلاف حول الهاتف الثابت، حيث تم عرضهما على طبيبة المؤسسة وتغيير مكان إيوائهما كإجراء وقائي لتفادي تكرار الحادث.

موضحة أنه وبخصوص ادعاء اعتزام السجين المذكور الدخول في إضراب عن الطعام احتجاجا على ما يتعرض له داخل المؤسسة فهو ادعاء كاذب، حيث أن المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار مكتوب بالدخول في إضراب عن الطعام، علما أن إدارة المؤسسة قد حولته إلى غرفة انفرادية بناء على طلب مكتوب منه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد