مكناس.. السلطات تداهم وحدة لإنتاج ملح الطعام بدون ترخيص

186٬791

 

تمكنت السلطات المحلية مدعومة بالقوات المساعدة بالملحقة الإدارية 15 الزرهونية بمكناس صباح اليوم الاتنين 3 يونيو 2024 من مداهمة وحدة لإنتاج وتعبئة مادة ملح الطعام، كانت موجهة للاستهلاك بالسوق الوطنية بدون ترخيص.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24” أن السلطات المحلية ممثلة في القائد والقوات المساعدة  بالملحقة الإدارية 15 الزرهونية بمكناس، قامت بمداهمة الوحدة التي تنشط في مجال إنتاج وتعليب ملح الطعام في قبو (لاكاب) تحت الأرض يشتبه أنها تفتقد للتراخيص الصحية الضرورية ما يشكل خطر على العمال العاملين بها ويهدد سلامة المستهلك.

قبل أن تحل رئيسة المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائيةلونساONSSA ولجنة من عمالة مكناس والأمن الوطني بالدائرة الأمنية السادسة حيت تمت معاينت أطنانا من الملح كانت في طريقها إلى عدد من تجار الجملة لبيعها.

وقررت اللجنة المشتركة إغلاق الوحدة الصناعية واتلاف الأطنان من الملح المتواجدة بالوحدة مع اتخاذ باقي الإجراءات القانونية اللازمة وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد