وفاة مهرب مخدرات مغربي بعد اصطدام زورقه مع سفينة الجمارك في قادش

193٬304

 

توفي شخص مشتبه فيه بتهريب المخدرات وأصيب آخر بعد اصطدام زورقهما مع دورية مراقبة الجمارك، قبالة سواحل “لوس كاينوس دي ميكا” في ميناء بارباتي قرب مدينة قادش.

وقع الحادث حوالي الساعة 21:40 من مساء أمس السبت أثناء مطاردة، حيث تولت عناصر الحرس المدني التحقيق في الحادث لمحاولة معرفة ملابساته وتسلسل الأحداث التي أدت إلى التصادم ووفاة أحد الملاحَقين.

وقعت الحادثة قبالة سواحل بارباتي، في منطقة سكنية معروفة باسم “لوس كاينوس دي ميكا”، حين شرعت دورية تابعة للجمارك في مطاردة قارب ترفيهي يبلغ طوله حوالي أربعة أو خمسة أمتار، يشتبه في أنه كان ينقل رزم حشيش.

أثناء تلك المطاردة، وجه قارب المهربين المزعومين مقدمته نحو دورية الجمارك التي “اضطرت إلى المناورة في البداية لتجنب التصادم”، وفقًا لرواية الجمارك التي نقلتها صحيفة “إلباييس” التي أوردت الخبر.

استمر المهربون في اعتراض مسار دورية الجمارك حيث كانوا يرفعون السرعة ويبطئون منها بشكل خطير ومفاجئ حتى وقع التصادم.

بعد الاصطدام، تعرض أحد الأشخاص، وهو مواطن إسباني وله سوابق في تهريب المخدرات، إلى كسر في الذراع.

على الرغم من الإصابات، قفز المصاب إلى البحر محاولاً الهرب قبل أن يطلب المساعدة من رجال الجمارك، وفقًا لرواية نفس المصدر.

توفي الراكب الآخر، وهو رجل من أصل مغربي لم يكن يحمل وثائق وقت الحادث، رغم محاولة الضباط إنقاذه، لكن قلبه كان قد توقف عن النبض.

كما قام طاقم طبي بإجراء عمليات إنعاش للهالك عند وصولهم إلى الميناء، لكنها باءت بالفشل وفقًا لنفس المصادر من الجمارك.

استعاد مراقبو الجمارك القارب المحطم وأربعة رزم من الحشيش تزن كلها 113 كيلوغرامًا. ثم تم نقل القارب الترفيهي إلى ميناء بارباتي وهو الآن تحت حراسة الحرس المدني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد