مكناس.. خطير بحي سيدي بابا جانحون يفجرون قنينة غاز

264٬395

شهد حي سيدي بابا بمدينة مكناس يوم الاتنين 22 يوليز 2024 حوالي الساعة 11:30 دقيقة انفجر قوي أثناء إضراهم النار من طرف مجموعة من الأشخاص في إطارات العجلات والزج بقنينة غاز من الحجم الصغير وسط النيران مما أدى لانفجارها بصوت قوي أثار الرعب بين السكان وخاصة الأطفال الصغار.
وحسب مصادر ل “هومنيوز 24” أن مجموعة من الأشخاص من المنطقة قاموا بتفجير قنينة الغاز الصغيرة بشكل متعمد كجزء من تقاليد “شعالة” التي تمارس خلال احتفالات عاشوراء الشيء الذي أثار حالة الرعب والهلع والفوضى بين السكان الذين خرجوا من منازلهم للاطمئنان على سلامة أطفالهم ومعرفة مصدر الصوت العالي والمرعب.

وارتباطا بالموضوع أن التصرفات اللامسؤولة تسببت في غضب واستياء كبيرين بين السكان والمواطنون الذين عبروا عن استيائهم من هذه السلوكيات الخطيرة وطالبوا بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لردع مثل هذه التصرفات التي تهدد السلامة العامة للجميع كما دعوا السلطات المحلية والأمنية إلى التدخل السريع ومحاسبةالمسؤولين عن هذا الحادث.

كما ناشدو الجهات المسؤولة بتطبيق العقوبات الرادعة في حق المتورطين في هذه الأفعال لضمان عدم تكرارها مستقبلا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد