مكناس.. العثور جثة ملفوفة في الملح داخل منزل

327٬679

مكناس تهتز على وقع جريمة غامضة بعد العثور جثة ملفوفة في الملح داخل منزل.

اهتزت مدينة مكناس أمس الثلاثاء على وقع حادثة مروعة، بعد العثور على جثة امرأة داخل منزل عائلي، ملفوفة في غطاء ومغمورة بكميات كبيرة من الملح في مشهد صادم استنفر السلطات.

و وفقًا لمصادر متطابقة، يُشتبه في أن الجثة تعود لأم ظلت على هذا الحال لأكثر من عام، بعدما غابت عن الأنظار. الأحداث بدأت عندما عاد أحد أبنائها من الخارج، وأصر على رؤية والدته، غير أن شقيقته منعته من دخول الغرفة التي كانت بداخلها، مما أثار شكوكه ودفعه إلى الاتصال بالشرطة.

عند وصول عناصر الأمن واقتحام الغرفة المغلقة، تم اكتشاف الجثة وسط الملح، في محاولة واضحة للحفاظ على الجثة دون تحلل، باستخدام أسلوب تقليدي يشبه الطريقة التي يتم بها حفظ اللحوم المجففة “المقددة”، وهي طريقة قديمة في الحفظ، عادة على الأطعمة، لتتحول الغرفة إلى مسرح لجريمة شنيعة أثارت الرعب بين السكان.

وعلى الفور، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لإجراء التحقيقات اللازمة، بينما أمرت النيابة العامة بوضع الابنة تحت الحراسة النظرية للاشتباه في ضلوعها بالجريمة، فيما التحقيقات جارية للكشف عن تفاصيل وملابسات هذه الحادثة الغامضة التي هزت المدينة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد