تهمتان تلاحقان المتهم بالاعتداء على فتاة برشيد

2٬868
علم موقع هومنيوز24، أن قاضي التحقيق باستئنافية سطات تابع، أمس الأربعاء 9 يونيو، الشاب المتهم بالاعتداء على فتاة ببرشيد، بتهمتين، قبل إحالته على أول جلسة محاكمة بعد الانتهاء من الاستماع إليه.

 

وتم وضع المعني رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عين علي مومن بسطات، بأمر من قاضي التحقيق الذي قرر متابعته بتهمتي العنف والسرقة الموصوفة.

وكان الشاب المتهم بالاعتداء على فتاة ببرشيد، “بطريقة وحشية”، تم تقديمه الجمعة 27 ماي 2022 أمام استئنافية سطات.

وتفاعلت النيابة العامة مع فيديو انتشر بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 25 ماي 2022، يُوثق لاعتداء الشاب بشكل عنيف على فتاة (معروفة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام)، وسط محل تجاري في مدينة برشيد.

وقال مصدر قضائي إن القصة بدأت عندما ولج المتهم المحل وأغلق الباب، وكان في حالة سكر، وشرع في الاعتداء عليها، وهو ما دفع المواطنين إلى الاتصال بالشرطة، حسب المصدر ذاته.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ سابق لها، إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، البالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد