تعليمات للوزراء بوضع لائحة للسيارات رهن إشارة الولاة والعمال

197٬638

 

أصدر رئيس الحكومة تعليماته إلى مختلف الوزراء والمندوبين السامين، من أجل تعبئة سيارات الدولة ووضعها رهن إشارة الولاة والعمال لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى الذي سيتم إنجازه من فاتح إلى 30 شتنبر 2024.

وأصدر رئيس الحكومة منشورا شدد على ضرورة إمداد الولاة والعمال الموكول إليهم تتبع تنفيذ الإحصاء على صعيد عمالات وأقاليم المملكة بلائحة سيارات الدولة الممكن تعبئتها لهذه الغاية، وكذا السائقين الممكن تجنيدهم لهذه العملية.

ودعا رئيس الحكومة وزراءه إلى ضرورة وضع السيارات والسائقين رهن إشارة الولاة والعمال في الفترة ما بين 25 غشت و2 أكتوبر 2024.

وفي الوقت الذي يقوم بعض الوزراء بإطلاق صفقات سمينة لاقتناء أو كراء السيارات،جدد رئيس الحكومة إلحاحه على إسهام مجموع إدارات الدولة ومرافقها العمومية في هذا المجهود، مشددا على ضرورة التقليص كل ما أمكن من عبء التكاليف عن ميزانية الدولة بالاعتماد على سياسة ترشيد وإعادة انتشار الوسائل المتاحة.

وختم رئيس الحكومة منشوره بالتأكيد على أن المندوبية السامية للتخطيط ستقوم بإجراء الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى في الفترة ما بين فاتح و30 شتنبر 2024، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى الالتزام باحترام المعايير والمناهج المعتمدة من طرف المنظمات الجهوية والدولية المختصة عند إنجاز إحصاء السكان والسكنى، واحتراما للآجال المنصوص عليها في توصيات هيئة الأمم المتحدة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد