الصحفي سليمان كنت أجهل فيك هذا

169
  • غسان ابن وازي

السيد سليمان البام اصبح خارج كل الحسابات السياسية وانت تحاول اعادته بكتاباتك هنا سنفهم منه شيء واحد هو ان وهبي الأمين العام الجديد لهذا الحزب الاداري الأصيل و المخزني الشامخ هو المحامي ديال الباطرون ديالك في الجريدة توفيق بوعشرين معتقل الحق العام ، وانت تحاول تلميع وجهه خصوصا وانه من اشد المدافعين عن اخوانك في العدالة والتنمية حامي الدين وماء العينيين.

السيد سليمان كل مرة تقول ان بنعيسى كان يريد اسقاط النظام و الاسلاميين متشبتين بالنظام شنو زعما تتقول للدولة ان حامي الدين جزء من المحافظين على استمرارها وبالتالي خصها تتعامل معه وتميك عليه.

السيد سليمان اخت امينة ماء العينيين تم اعتقالها بتيزنيت بتهمة إهانة موظف اللي هو عنصر مت القوات المساعدة وهناك تسجيل صوتي وتقول فيه ان القصر وبنكيران والعثماني تدخلو باش خرجات وانها غادي تخرج على داك المخزني اللي وقع ليها معاه المشكل، وهذا سلوك خطير جدا وانتمنى تكتب على هاد البلان كما كنت تاتكتب على الشهيد وعدم استقلال القضاء .

بيناتنا واش تقدر تكتب على العدالة والتنمية وممارسات قيادتها؟

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد