“كوفيد19” يصيب أمنيين بطنجة

4٬161

أفادت مصادر متعددة، أن التحاليل المخبرية، التي توصل بها المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، مساء أمس السبت، أكدت إصابة 4 عناصر أمنية بفيروس كورونا المستجد، ما تطلب وضعهم في الحجر الصحي بفندق خصص لاستقبال الحالات المصابة بـ “كوفيد 19″، من أجل إخضاعهم للعلاجات الضرورية.

وأوضحت ذات المصادر، أن المصابين الأربعة، التابعين لولاية أمن طنجة، أخضعوا للتشخيص الفيرولوجي وإجراء التحاليل المخبرية بعد أن أحسوا بأعراض جائحة، ما جعلهم يعرضون نفسها على القسم الخاص بوباء كورونا، الذي رفع العينات الضرورية للتأكد من حالتهم الصحية، وفق البروتوكول الذي تبنته وزارة الصحة، لتبين النتائج أنهم يحملون الفيروس المتجدد.

وأكدت المصادر، أنه ينتظر أن يرتفع العدد في الساعات القادمة، عند ظهور نتائج التحاليل التي أخضع لها عدد من رجال الأمن بالمدينة، فيما يجري حاليا تحديد عدد المختلطين بالمصابين الأربعة، مؤكدا أن عددا منهم سيتم وضعهم رهن تدابير الحجر الصحي بالفندق ذاته لتقييم صحتهم ونسبة المخاطر عندهم، قبل إخضاعهم للتحليلات المخبرية اللازمة في حالة الشك.

وبحسب بلاغ أصدرته سابقا الإدارة العامة للأمن الوطني، فإن عدد الأمنيين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بلغ نهاية الأسبوع الماضي، 36 حالة مؤكدة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد