هومنيوز24.. الجواب على التضييق هو الريادة

8٬612

تروم تجربة هومنيوز24 الإعلامية إلى تقديم منتوج إعلامي مميز و مغاير سمته الأساسية الموضوعية الجرأة والمصداقية في نقل الخبر معتمدين في ذلك على طاقات شابة 100 في المئة، وطموحة تضع ضمن أولوياتها كشف الحقيقة و إيصالها للقارئ في صورة مميزة .

تنشر هومنيوز24، يوميا عبر موقعها الإلكتروني Homnews24.ma ما معدله 48 منشورا متعدد الوسائط باللغة العربية أخبار تتضمن محتوى رقمي، بما مجموعه حوالي 2112 مادة رقمية تم نشرها ومشاركتها خلال فترة الطوارئ الصحية.

وفي الأشهر القادمة تطمح هومنيوز24، إلى الرفع أكثر من المحتوى الرقمي الحصري، إضافة إلى المحتوى المنتج عبر الفيديو ( اليوتوب و الفايسبوك ).

لقد مكنتنا في موقع هومنيوز24، وبفضلكم زوار الموقع من تصدر المشهد الإعلامي المحلي بمدينة مكناس واحتلال المرتبة الثانية في الجهة ( جهة فاس مكناس ) حسب تصنيف موقع Alexa الذي يعتمد ترتيب المواقع في العالم على عدد الزيارات اليومية للموقع والوصول إليه عن طريق محركات البحث.

وبـ 69 ألف زائر يوميا، وأزيد من 119 ألف مشاهدت صفحة، حسب عداد Google Analytics.

وسيستمر الموقع في نقل الأخبار، رغم التضيق “الغير معلن” وحرمان الموقع من تغطية بعض الوقائع المتعلقة بالحجر الصحي، وبفضل زياراتكم ودعم الموقع عزيزي القارئ سيستمر الموقع في الريادة والزيادة، وهذا أحسن جواب على التضيق الذي يتعرض له الموقع.

شكرا لزوار الموقع، الداعمين، والمضايقين المانعين بمنعهم يزرعون فينا روح التحدي للوصول الى كل بيت لنكون صوت و سوط من يدفع ضرائب الحياة اليومية.

بكم نستمر

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد