الملياردير كانيي ويست.. الله طلب منّي الترشح للرئاسة

2٬167

 

قال مغني الراب الأميركي كانيي ويست في مقابلة صحافية أنه يؤمن بان الله طلب منه الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة مشيرا إلى أنه لم يعد يدعم دونالد ترامب ويشكك في قدرة المرشح الديموقراطي جو بايدن على استقطاب الناخبين السود.

وفي مقابلة عبر الهاتف مع مجلة “فوربس” تناولت مواضيع كثيرة، قال الفنان الملياردير إن المهل المحددة للترشح في ولايات عدة قد انتهت لكنه سيتخذ قرارا بالترشح من عدمه في غضون 30 يوما. وأوضح ويست بشأن طموحاته الرئاسية “نحن نناقش ذلك منذ سنوات” مشيرا إلى أن من داعميه الأساسيين زوجته كيم كارداشيان والمقاول إيلون ماسك.
و

ويست أثار الاستغراب السبت 07/04 عندما قال في تغريدة إنه سيخوض الانتخابات التي يشارك فيها دونالد ترامب أملا بالفوز بولاية ثانية. وقال ويست للمجلة “لنرى ما إذا كان التعيين سيكون في 2020 و2024 لأن الله هو الذي يعين الرئيس. إذا فزت في العام 2020 فسيكون تعييني من فعل الله”.

ولم يعط الفنان ورجل الأعمال أي تفاصيل عن حملته الانتخابية لكنه أكد أنه لم يعد يدعم ترامب. وكان ويست زار الرئيس الحالي في المكتب البيضوي في العام 2018 وارتدى قبعة حمراء كتب عليها “لنجعل أميركا عظيمة مجددا” شعار حملة ترامب الانتخابية الأولى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد