مصابون بكورونا يجتازون مباراة ولوج المعهد الملكي للإدارة الترابية

1٬510

اجتاز مترشحون مصابون بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الأحد بمدرسة القاعدة العسكرية بابن جرير (إقليم الرحامنة)، الاختبارات الكتابية لمباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية (فوج شتنبر 2020 – يونيو 2022).

وهكذا، دعي أربعة مترشحين مصابين بالفيروس لاجتياز الاختبارات الكتابية، بعد إشعارهم بالقبول النهائي في الانتقاء الأولي عبر الموقع الإلكتروني المعد للمباراة التي تنظمها وزارة الداخلية سنويا، وذلك ضمانا لحقهم المكفول دستوريا في اجتياز مباريات التوظيف وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وفي هذا الصدد، عملت وزارة الداخلية على توفير الظروف المناسبة للمترشحين من أجل إجراء الاختبارات في ظروف جيدة، مرفوقة بضوابط طبية ووقائية استثنائية تم تسطيرها من طرف الوزارة، بتنسيق مع الأطر الطبية المدنية والعسكرية العاملة بالمستشفى.

وتماشيا مع عملية الإعداد اللوجيستيكي والتنظيمي لهذه الاختبارات، تم تخصيص قاعة خاصة بمدرسة القاعدة العسكرية لإجراء المباراة الكتابية، مع اتخاذ جميع الضوابط الوقائية من تعقيم وارتداء للكمامات الواقية واحترام لمسافة الأمان، تجنبا للعدوى واحتراما لبروتوكول السلامة الصحية، حتى تمر هذه العملية في ظروف مثالية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد