تمديد مدة سريان محاضر المراقبة التقنية للمركبات ذات الوزن الثقيل

1٬925

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عن تمديد مدة سريان محاضر المراقبة التقنية للمركبات ذات الوزن الثقيل المنتهية صلاحيتها ابتداء من 18 مارس الماضي إلى غاية 15 غشت المقبل.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الأربعاء، أنه ” تم تمديد مدة سريان محاضر المراقبة التقنية للمركبات ذات الوزن الثقيل، الذي أعلنت عنه الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، والتي انتهت صلاحيتها ابتداء من 18 مارس الماضي”، مشيرة إلى أنه تقرر تمديد صلاحية وثائق النقل المتعلقة بهذه المركبات إلى غاية 15 غشت المقبل. كما أكدت، في هذا السياق، على ضرورة ” التوفر على وصل حجز موعد لإخضاع المركبة للمراقبة التقنية قبل تاريخ 15 غشت المقبل مسلم من طرف أحد مراكز المراقبة التقنية المرخصة “.

وأهابت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بمهنيي النقل الطرقي المعنيين بهذا التمديد، بتقديم طلبات تجديد الوثائق السالفة الذكر قبل انصرام تاريخ التمديد، مع الحرص على ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية التي توصي بها السلطات المختصة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد