عودة مظاهر الفوضى والسيبة الى منطقة وجه عروس سيدي بابا – 1/10 –

6٬662

لم تكد تمر بضعة أيام على رفع الحجر الصحي عن العاصمة الاسماعيلية حتى عادت بعض المظاهر التي اختفت خلال فترة الطوارئ الصحية، وعلى رأسها البناء العشوائي والباعة الجائلون، الذين باتوا يقضون مضاجع المواطنين بمنطقة وجه عروس سيدي بابا.

وانتشرت هذه الأيام بشكل ملحوظ ظاهرة الباعة الجائلين بمختلف الشوارع والأحياء، ما أعاد رسم الصور والمظاهر التي كانت عليها المنطقة قبل سنة 2010.

وأثارت عودة مظاهر الفوضى تذمرا كبيرا في صفوف الساكنة، الذين ناشدوا السلطات المحلية التدخل السريع لوضع حد لانتشارهم؛ وذلك من أجل الحفاظ على النظام نسبيا الذي عاشته المنطقة خلال فترة الجائحة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “تدوينات” لمجموعة من النشطاء بالمنطقة، الذين عبروا عن استيائهم من هذا الوضع، مطالبين السلطات وعلى رأسها عامل مدينة مكناس  بالتدخل السريع لإنهاء هذه المظاهر، ووضع حد للفوضى التي فشلت السلطات بمنطقة وجه عروس سيدي بابا، في التصدي إليها أو وقف نزيف الفوضى والسيبة بالمنطقة.

  • ولنا عودة مع مظهر من مظاهر الفوضى السبيبة بالمنطقة

عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد