أمن فاس يوقف جانحين مسلحين خربوا سيارات واعتدوا على مواطنين

1٬472

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، مساء أمس الأربعاء 12 غشت الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا وهم في حالة تخدير متقدمة على تعريض حارس ليلي للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كما ألحقوا خسائر مادية بسبع سيارات مستوقفة بالشارع العام بحي الضحى دليلة بمدينة فاس، وهي الوقائع التي تم توثيقها من خلال صور ومقاطع فيدو جرى تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم وبحوزتهم مجموعة من الأسلحة البيضاء، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وحجز السيارة التي تم استعمالها في تنقلاتهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد