سلطات الدريوش تعلن عن إجراءات صارمة لمحاصرة كورونا

1٬615

أصدرت عمالة إقليم الدريوش زوال يومه الجمعة 13 نونبر 2020 قرارات جديدة تروم تنزيل جملة من التدابير الاحترازية ابتداء من يومه الأحد 15 نونبر 2020 على الساعة السادسة مساء والمتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك نتيجة للارتفاع الخطير لعدد الحالات المصابة بمرض كوفيد19.

وتتعلق هذه التدابير بتحديد توقيت زمن لفتح وإغلاق المقاهي والمطاعم إضافة إلى فرض الإغلاق على أسواق القرب والمتنزهات والحدائق العمومية وتقليص الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل بنسبة 50 في المائة.

كما حددت السلطات الاقليمية توقيت الإغلاق على الساعة الثانية بعد الزوال بالنسبة لأسواق القرب، وتحديد ايضا توقيت التاسعة مساء بالنسبة لاغلاق المحلات التجارية واغلاق المحلات التجارية والمهنية والخدماتية والمقاهي والمطاعم من الساعة 09:00 التاسعة مساء الى غاية الساعة 06:00 السادسة صباحا.

وتم منع نقل بث مباريات كرة القدم بالمقاهي والمطاعم واغلاق الحدائق العمومية في وجه العموم والزامية التوفر على رخصة استثنائية للتنقل من وإلى إقليم الدريوش بالنسبة للحالات المهنية والانسانية الصحية تسلمها السلطات الإدارية المحلية المختصة( الباشويات ورؤساء الدوائر) ومنع أشكال التنقل الليلي من بين الساعة 22:00 العاشرة مساء باستثناء التنقلات الضرورية الصحية والمهنية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد