سفارة الصين بالمغرب تعلن عن إجراءات جديدة للحصول على الفيزا

1٬900

أعلنت السفارة الصينية بالمغرب ، أنها ستبدأ باستخدام التأشيرات البيومترية.

و ذكرت السفارة الصينية في بلاغ لها ، أن القنصلية ستبدأ في أخذ البصمات العشر لجميع المتقدمين للحصول على التأشيرة الصينية وتصدر لهم تأشيرات بيومترية.

ذكرت السفارة الصينية في بلاغ لها ، أن القنصلية ستبدأ في أخذ البصمات العشر لجميع المتقدمين للحصول على التأشيرة الصينية وتصدر لهم تأشيرات بيومترية.

و أشارت إلى أن المعفيين من أخذ البصمات العشر هم الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا أو أكثر من 70 عامًا ؛ و حاملي جواز سفر دبلوماسي أو مستوفين للشروط المطلوبة لإصدار تأشيرة دبلوماسية أو رسمية أو تأشيرة مجاملة ، و الذين تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرة في السفارة الصينية بالمغرب وأودعوا بصمات أصابعهم خلال السنوات الخمس الماضية.

بالإضافة لذلك ، سيعفى كل من فقد عشرة أصابع ، مشيرةً إلى أنه يجب أن يكون طالب التأشيرة حاضرًا شخصيًا لاستلام بصمات أصابعه.

و شددت على أن مقدم الطلب مسؤول عن جميع التبعات القانونية لرفض دخول الصين بسبب بصمات أصابع مزورة أو مستبدلة.

و ذكرت أن بصمات الأصابع هي إجراء تقني يهدف إلى الحصول على معلومات موثوقة عن هوية المتقدمين للحصول على التأشيرة ، وهو ما يتماشى مع تطور تكنولوجيا التأشيرات الدولية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد