نادي الأهلي ينتزع برونزية بطولة العالم على حساب بالميراس البرازيلي

1٬511

تمكن نادي الأهلي المصري من انتزاع الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية البطلة لكرة القدم في دورتها ال17 من فريق بالميراس البرازيلي. وقد استطاع فريق الاهلي في مباراة اليوم الخميس التي جرت أطوارها بملعب “المدينة التعليمية ” لتحديد المركزين الثالث والرابع ، أن يفوز على منافسه نادي بالميراس البرازيلي بالركلات الترجيحة.

وكان فريق الأهلي بطل أفريقيا قد خسر في ربع النهائي أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل صفر ، في مباراة جمعتهما الإثنين الماضي بملعب “أحمد بن علي ” ، ليحرز فريق البايرن ورقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم (قطر 2020 ) .

وسبق للأهلي أن احتل المركز الثالث خلال مشاركته في نسخة 2006 من كأس العالم للأندية في اليابان تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه،

فيما احتل المركز الرابع خلال مشاركته في نسخة البطولة لسنة 2012 باليابان تحت قيادة حسام البدري.

أما فريق بالميراس المتوج بلقب كأس ليبرتادوريس على سانتوس غريمه في ولاية ساو باولو، كان يحلم بالسير على خطى مواطنيه كورينثيانس عام 2000 ثم 2012، ساو باولو 2005 وانترناسيونال 2006، وهي الأندية الوحيدة من خارج أوروبا المتوجة باللقب.

والفريق البرازيلي الذي ، كان أكثر الأندية تتويجا بالدوري البرازيلي في عشر مناسبات، وفاز بلقبه الثاني في كأس ليبرتادوريس بفوزه على سانتوس، خسر الرهان على أرضية ملعب ” المدينة التعليمية ” بالدوحة واكتفى بالمركز الرابع .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد