اتصالات المغرب تكشف أسباب بطء خدمة الانترنت خلال الأيام الماضية
قالت شركة اتصالات المغرب إن اضطرابات متقطعة طالت جودة خدمة الانترنت خلال الأيام القليلة الماضية.
وأفادت الشركة في بلاغ أن هذه الاضطرابات راجعة إلى القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.
و أوضحت أن هذه الخطوة تأتي في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة والتي تهدف إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء.
وأشارت الشركة إلى أنه على إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.
في هذا الصدد، يضيف البلاغ، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp
وأكدت اتصالات المغرب أنها قامت بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري Atlas Offshore، معربة عن اعتذارها لزبنائها عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.
التعليقات مغلقة.