امتحان لوزارة الداخلية.. عبد الغني الصبار وصراع الفساد شكون الغالب (3)

610٬286

ويستمر مد الجدل الكبير، والذي كانت لنا الشجاعة الكاملة والسبق في موقع هومنيوز24 لإثارته على المستوى المحلي والوطني، واهتزت وثيرة الشد والجذب داخل المجلس الجماعي لجماعة مكناس.

وأرسل عامل عمالة مكناس في وقت سابق، اخبار حول احتمال وجود حالة التنافي بالمجلس الجماعي الذي يترأسه =موزع كعكة في إطار تفعيل شعار البرنامج الانتخابي السابق (صوتنا فرصتنا لموصلة الإصلاح) طبعا اصلاح المستوى الاجتماعي والاقتصادي لبعضياتهم ” توظيف الأبناء والأقارب وذوي الأصول “= عبد الله بوانو عن حزب العدالة التنمية، هذا الأخير الذي قام بمراسلة فرق المجلس حول الموضوع وسرب مراسلتين منها لوسائل الإعلام المحلية.

  • فما هي خلفيات هذا التسريب وما علاقته بالانتخابات القادمة؟

هذا وقد عرفت الاجتماعات الأخيرة للمجلس الجماعي ولجنة رؤساء الفرق حسب مصادر موقع هومنيوز24 الكثير من تبادل الاتهامات بالفساد بين بعض المستشارين ما….

  • فهل ستفتح عمالة مكناس تحيق شفاف في الموضوع وتحدد المسؤوليات والخروقات المتعلقة بالمادة 25 من القانون التنظيمي 14/113 المتعلق بالجماعات المحلية؟
  • وهل ستتفجر فضائح جديدة في الأيام القادمة؟

عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد